@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

نفس الخنجر المسموم!
{الآعراب}
--------------------------- 
السّكين التي تذبح أهلنا في فلسطين ,هي نفسها التي تذبح أهلنا في سورية وإن اختلفت الأيادي التي تحمل وتشحذ وتموّل تلك السكين . فمن منّا لا يعرف تمام المعرفة ,أن هذه السكين هي صناعة غرف الإستخبارات الغربية ,التي كانت ولا تزال ترانا مجرّد قطعان غنم تستثمر حليبها وصوفها ومن ثم تذبحها عندما تجوع بطون الغرب التي لا تشبع من لحومنا و دمائنا ؟؟؟ ومن منّا لا يعرف أن هذه السكين ,في كل مرة, يتم نقعها في صحن السمّ الصهيوني المسمى "اسرائيل" قبل استخدامها في أي مكان من الجسد العربي ؟؟ ومن منّا لم يعد يعرف أو لم يتأكد اليوم أن "الوهابية المتصهينة" هي اليد التي استلمت تلك السكين المسمومة لتحملها باسم الدين وتذبحنا بها ذبحاً حلالاً وتقدم لحومنا للعم سام الذي لا يأكل اللحم الحرام ولا يثق إلا بالذبح الوهابي ؟؟

من منّا ما زال يجهل أن الممول الوحيد لمصنع السكاكين التي تذبحنا , هم حرّاس كازيات النفط الخليجية , التي لم تدعم لغاية تاريخه مشروعاً عربياً واحداً يفيد الأمة , بينما دعمت ومولت أكبر مشروع ذبح عرفه التاريخ البشري تحت مسمى "الربيع العربي" ؟؟ من منّا لا يعلم أن كلّ دولة , أي دولة وبغض النظر عن الطرف الذي تدعمه في مذبحة الربيع العربي , هي بالنهاية بنت مواقفها بما يتناسب مع مشروعها ومصالحها القومية الإقتصادية والسياسية والعسكرية و الأمنية وغيرها , وأن آخر اهتمامها هو مشروعنا و مصلحتنا وأمننا ,إلا اللهم ما يتناسب في السياق مع مصالحها الذاتية ؟؟؟ من المثير للاستغراب ,أنه لا يجلس اثنان من المثقفين العرب إلا و يعترفان ويقرّان بحقيقة السّكين التي تذبحنا اليوم , لا بل أن حتى بياعيّ الفول والبوظة في كراجاتنا باتوا يعلمون حقيقة السكين المذكورة وأهدافها و غايتها واسم مصنعها و صانعها وبائعها و شاريها واسم الذابح و المذبوح بها !!

ولا تكاد تجلس على طاولة نقاش مع أحدهم إلا و يذكر لك قصة الثيران الثلاث و المقولة الشهيرة " أُكِلتُ يوم أُكِلَ الثورُ الأبيض" وملخصها أن الثور الأسود ,الذي عرف متأخراً أن الأسد لم يكن أبداً يريد صداقة الثيران بل افتراس كل منهم منفرداً عن الآخر, عندها فقط أحسّ بندم شديد على خيانته لأخوته وأدرك أنه كان عليه أن يقف معهم للحفاظ على حياته و حياتهم معاً . هذا ما يفعله بالضبط عربان اليوم مع بعضهم ,فكلما ذبحت أسود الغرب المتوحشة ثوراً منهم , وقف الجميع ينظر بعين التشفي و الحقد و الكراهية و الشماتة إلى الأخ المذبوح ,ناسين أن دورهم في الذبح قادم لا محالة و لا شك في ذلك .

  ما المشكلة إذاً ؟؟؟ إذا كانت مشكلتنا ليست مشكلة علم و وعي أو معرفة لخلفيات و حقائق ما يجري اليوم في عالمنا العربي ,خاصةً, في سورية و فلسطين . وإذا كنا نعلم تمام العلم أن السكين التي ذبحت وتذبح الفلسطينيين منذ 1948 ولغاية اليوم هي من نفس المصنع ونفس الصانع , وأن هذه السكين هي نفسها التي ذبحت العراق والسودان وليبيا ولبنان ووو , وهي نفسها التي تذبح السوريين اليوم بلا رحمة وبكل وحشية و بأبشع أنواع الذبح الذي عرفته البشرية , وإذا كنا نعلم أن فلسطين و سوريا اليوم ,مطلوب رأسيهما القويين المسلحين بالقرون الصاروخية ,ليصلوا إلى رؤوس الثيران الهزيلة غير المسلحة حتى بقرنين طبيعيين . إذا كنا نعلم كل ذلك !! لماذا ما زال البعض ينظر وينتظر السكين إلى أن تكمل الذبح في سورية و فلسطين ؟ ولماذا لا يريد أن يفهم البعض, أن قطع أوردة المقاومة في فلسطين و سورية و لبنان هو أولوية عند الذبّاح الناتوي للإجهاز بسهولة على البقية الباقية من جسد الأمة ؟؟ لماذا يجهل أو يتجاهل من يتشفّى اليوم بالفلسطينيين و السوريين ويظهر بغضه و حقده و دعمه للذباح بكافة الطرق والوسائل وبغض النظر عن دوافعه و أسبابه لذلك , أنه بالنهاية وقبل أن يشارك في قتل الفلسطيني و السوري , إنما يشارك في قتل نفسه عاجلا أم آجلاً ؟؟؟

أخيراً و ليس آخراً :

  1- لماذا يعجز الممولون للذبح في سورية عن إيصال المال لوقف الذبح في غزة ؟

؟ 2- لماذا يعجز "المجاهدون" في سوريا عن الجهاد في غزة ؟؟

3-لماذا يعجز الأردوغانيون والأوباميون والناتويون عن عقد مؤتمر واحد لأصدقاء فلسطين في اسطنبول أو جنيف أو أي مكان أسوةً بمؤتمرات أصدقاء سوريا ؟؟

4- لماذا يعجز البوكيمون عن عقد جلسة واحدة في مجلس الأمن لإدانة اسرائيل ؟؟

5- لماذا عجزت كل المنظمات الدولية الإنسانية عن إصدار نصف بيان إدانة لإسرائيل ؟؟

6-لماذا عجزت كل المنظمات و الإتحادات والمؤتمرات الإسلامية إن تجمع ربع أو عشر عدد المشائخ الذين جمعتهم في القاهرة من أجل دعم المجاهدين في سورية , لتدعم المجاهدين في غزة ؟؟؟

7-لماذا يعجز نبّاحو الربيع العربي ,الفلاسفة و المشائخ, عن وصف النظام الإسرائيلي بالنظام اليهودي الكافر مثلاً, على قناتي "الجريمة" أو "العبرية" ولماذا يعجز فيصل القاسم عن استضافة فيلسوف واحد أو شيخ يدعو للقتال مع المقاومين في غزة أو يحلل دم نتنياهو أسوةً بتحليل دماء الرؤساء العرب على الهواء مباشرةً ؟؟

8-لماذا تعجز جيوش خليفة المسلمين في الموصل ,التي أوصلت السلاح إلى سورية و حدود الأردن , أن توصل مجاهداً واحداً أو طلقة واحدة إلى غزة ؟؟

9- لماذا خرس عبداللات السعودي و الأردني وتميم بن حمدائيل ,و ما الذي ألجم تعوس الفيصل وأوغلو التركي و نبيل العبري وبقية بني جهل عن قول كلمة واحدة لنتنياهو ,كأن يقولو مثلاً ,على نتنياهو أن يتنحى , ؟؟؟

10- لماذا عجز أي ابن شرموطة عن سحب سفيره أو حتى شرموطته من اسرائيل ,احتجاجاً على قتل الأطفال في غزة ؟؟؟ لماذا لماذا لماذا لماذا