@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
مؤامرات مملكة الظلام الوهابية
المستمرة على اليمن.

>كما هو معروف للجميع وعبر التاريخ السياسي الحديث للمنطقة العربية, تلعب مملكة الظلام الوهابية!!! (نظام العائلة السعودية ) ادوار ومواقف سلبية مع الاسف الشديد > ضد اليمن!
>واليوم يمارس نظام ال سعود ادوارا خطيرة ضد بلادنا الجمهورية اليمنية منذ ان استباحها النظام السعودي ابان الحرب الاهلية في الستينات من القرن الماضي وفرض عليها الوصاية الملكية بأساليب وأشكال ملتوية تارة بالمال المدنس لشراء العملاء ممن يسمونهم مشايخ وتارة اخرى باسم الدين وإنشاء المراكز السلفية الوهابية في عموم البلاد لغرض طمس الهوية اليمنية للشعب اليمني المتمثلة في العقيدة الوسطية الشافعية والزيدية ، ولكي يضمن ال سعود طمس المذهب الزيدي من الذاكرة اليمنية تم انشاء ما سمي بالمعاهد العلمية وكذلك صبغ المناهج المدرسية والجامعية بالعقيدة الوهابية لنجاح عملية طمس ومحو العقيدة الاسلامية الزيدية الوسطية من ذاكرة الاجيال اليمنية الصاعدة!

>ولم يكتفي نظام ال سعود بكل ما فعله من فوضى وعبث في الجمهورية اليمنية ، بل ذهب ينسج خيوط مؤامراته الخبيثة ضد الشعب اليمني ومكوناته الاجتماعية تحت شعارات زائفة وخادعه يدعي من خلال لها الحرص على اليمن وأمنه واستقراره ووحدته الوطنية ويتهم ايران مرارا وتكرارا بدعمها للحركة الانفصالية وزعزعة امن واستقرار اليمن ، واليوم جاء وقت افتضاح امر ال سعود وكذبهم وزورهم للقاصي والداني وتكشف للشعب اليمني ألاعيبهم ومكرهم وخبثهم على هذا الوطن ، حيث نشرت صحيفة اخبار اليوم تحركات

مريبة لدبلوماسيين سعوديين يعملون في السفارة السعودية في اليمن لقاء احدهم بقيادات الحراك الجنوبي في اجواء من السرية طالبا من تلك القيادات عدم الافصاح عن اجتماعاته معهم وان يبقى كل ما دار فيها قيد الكتمان والسرية ، وهذا ما يثير الريبة والشك من حقيقة المواقف السعودية المعلنة والداعمة للوحدة اليمنية ، بينما تحركاتها السرية تنم عن مؤامرة خبيثة تهدف الى تمزيق اليمن وابتلاع ارضه وثرواته النفطية والغازية وتسخيرها في خدمة المشاريع الاسرائيلية والغربية ضد شعبنا وامتنا العربية والإسلامية!
ان محاولة نظام ال سعود جعل ايران شماعة تعلق عليها كل جرائمه ودسائسه ومؤامراته الخبيثة ضد اليمن وأمنه واستقراره وسيادته ووحدته الوطنية هي بمثابة من يحاول ستر عورته بغربا!
قبحا لكم وقبحا للزمن الذي آتيتم فيه!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.