@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

 خبث وحقد مملكة آلظلام
آلنجدية على آليمن؟!

مازال الخنجر السعودي المدجج بالآحقاد والخبث وآلآطماع منذ خمسين سنة تقريبا  يطعن في جسد آلإمة آليمانية!وما زالت هيمنته وعربدته وعنصريته مستمرة!!!!!!

والأخطر على الإطلاق- هو شق الصف وزرع الفتن وحبك المؤامرات بين الأخ والأخ، وإفتعال المشاكل والحروب بين القبائل!!!و من خلال تمويل آلمشايخ في كل آرجاء اليمن! ولذا نرى  تلكى الأفاعى والعقارب السعودية !!!!!، تقوم بسحق وسحل من يحاول ان يقاوم خبثهم آمثا رجل آلنهضة آليماني آلشهيد المغدور/إبراهيم آلحمدي!فقد تآكد آن السعودية قتلته من خلال عملائها بيت الآحمر وعلى رآسهم المقبور عبدالله!!!!!!

همجية آل سعود وسلوكهم اللا أخلاقي على اليمن مستمرة ! وقد حان الوقت وبا الذات بعد التغيير مواجهة آطماع وآحقاد مملكة الظلام النجدية الإستعمارية ,وآن لا نسمح مستقبلا لتك الأفاعى وعقارب الصحاري ان تستمر في نشر سمومها في آرض الحكيمة بلقيس.......!!!!!!، ومحاكمة كل من يستلم آموال منهم كمجرم وعدو للإمة كما هو الحال في الدول المحترمة!.