@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
!هل بقي قبح لم تفعلوه
حكومة آلمعطوبين!
>بعد سنتين من حكومة ما يسمى بحكومة الوفاق>
تكشفت لنا الحقيقة الناصعة ان الجميع ولا نستثني هنا احدا من كل آلأحزاب, والذين لا يهمهم آلام وجراح ومعاناة الانسان اليمني البسيط لا يهمهم غياب ابسط الخدمات الانسانية بكل انواعها ولا يأخذون العبرة من الاحداث, بل انهم ضربوا عرض الحائط حتى بالاحكام الشرعية التي انزلها الله عزوجل في كتابه .
قبل ان تحكموا>
>نقول لكل هؤلاء اللاهثين وراء السلطة او الذين ارتضوا ان تكون الكراسي هدفهم نقول لهم: يمر الوقت والفقراء هم الفقراء والظلم هو الظلم والعملاء هم من يحكمون , أما المقصيون السياسيون في عهد النظام السابق فلا موقع لهم في اليمن ولا حقوق غير تلال الوعود الزائفة(الشماليين..!) , أما الشهداء فتاجرتم بهم ونسيتم, أما رجال العلم وأهل الاختصاص والاكاديميون فهم مهمشون.....!!!!!!!!!!!!!

>هذا قولنا فهل غسلتم ايديكم من دمائنا؟ هل تطهرتم من آثامكم للتصارعوا على المغانم ...!وتدعون انكم حكاما وسياسيين وقادة..؟! ان العاقل ليعجب من احوالكم وسلوككم! والجاهل ليضحك من مهازلكم, فسنتان كانت كافية لعمل الكثير والكثير....! ,لبناء قواعد اجتماعية وفكرية رصينة اذا تم استثمار الطاقات الفكرية والعلمية بشكل صحيح ولكن هيهات! فالكرسي صار اهم من شرف الدماء والاعراض, والمكسب الحرام صار اكثر شرعية من العمل الحلال, والناس استحلوا القتل لفض التنازع او للبحث عن المزيد, فهل غسلتم ايديكم من دمائنا؟ فانتم شركاء في الجريمة مادمتم ترضون بالصمت وتتقاتلون على الكراسي! انتم مجرمين......! ولا نستثني احد وكلكم تدعون الوداعه بعهر وقبح وينطبق عليكم القول > إذا لم تستحي فافعل ما شئت........!!!!!؟.

*هل كافحتم الظلم؟! ,
*هل كافحتم الفقر؟,
*هل وفرتم الخدمات؟,
*هل وفرتم الآمن؟
هل آحدثتم تنمية؟ ,
>>>>>هل....؟ ...هل...هل......!؟,>ام رضيتم بالخنا والذل تسيركم الاهواء, وتعبث بكم الرغبات وتهوي بكم شهوة الحكم حتى وان ملئت الارض فقرا؟! > يحق لكل شريف ان يعجب من فعالكم, فا الوقت يمر وانتم تتصارعون وتتنافسون على الغنائم وتصدرون القرارات لمصالحكم ضاربين عرض الحائط القوانيين ...!.

*هل بقي شيء؟؟؟؟؟
*هل بقي شيء لم تسرقوه حتى تختلفوا و تتقاتلوا وتتناحروا؟! هل بقي عرض لم تنتهكوه حتى تلهثوا وراءه؟! هل بقي درهم او ريال لم ينهب؟! ان كنتم تقولون لنا اصبروا فقد مل منا الصبر، وتعفنت الكلمات في افواهنا، وامتلأت حناجرنا حسكا وخناجر صدئه، ونحن لا نثق بكم ولا نرجوا منكم خيرا إذ رضيتم ان تداسوا بنعال آل مرخان وتعبث بكم الاغراب، وانتم تتوهمون انكم شيء وانتم لاشيء، رؤوس فارغة الا من الجهل تتناطحون تناطح الكباش، وتتنازعون

*تنازع الجهال :
~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قومي رؤوس كلهم أرأيت مزرعة البصل ؟
وأما انا فاقول فيكم
قومي رؤوس البصل في حانة الخمر
يوم الوغى كلهم بالعذر والفر
نادى مناد بهم قوموا الى الكر
ما قام صاح بهم والكل في سكر
فهل غسلتم ايديكم من دماء الشهداء؟ فدم الشهداء لايرضى ان يبقى على اكف القتلة حتى وان كان هؤلاء مجرد مشاركين بالانتظار والتعطيل وتهميش العقول النيرة والقبول بان يكونوا حكاما فاسدين, ننصحكم جميع ان تغتسلوا بالاحماض المركزة عسى ان تزيل عنكم جبال الوسخ والعفن فقد مللنا روائحكم........!يكفي عمالة... ومتاجرة!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
_________________________________________.