@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
سقوط حكومة الفشل  
____________________


من أين يبتديء السقوط واليمن شجرة اجهضت ثمارها؟ ففي عصر الثروات المنهوبة والفساد السياسيي ولعبة الكراسي المهترئة واستباحة الانسان فالسقوط كما يكون مدوياً لأنه يكشف مساحةالالم اللامتناهي. للسياسيين القابعين في مكاتبهم بِذُل الانسان، إن اجتماعاتكم، لقائاتكم, خلافاتكم لاتعني لنا شيئاً, ولكننا لانمنع حقكم في الاختلاف والتنازع بينكم, فمن حقكم ان تختلفوا، ان تتصارعوا, تتقاتلوا لكن إفعلوا لك ذلك بعيدا عنا ولا تحشرونا في خلافاتكم, فخلافاتكم وصراعاتكم ليست لنا أو بسببنا حتى وإن تحملنا نتائجها الكريهة, إن اجتمعتم فلمصلحتكم يكون الاجتماع!!!!

>وإن اختلفتم فبسبب فسادكم وتقاتلكم كالذباب على ملعقة العسل, ولكنه لكم وبكم وليست لنا ولا لآجلنا! فلو كانت لنا ومن اجلنا كما تدعون لما امتلئت جيوبكم وبطونكم بالمال الحرام خلال فترة وجيزة!!!!! وحساباتكم وبما تنهبون من خيرات وآموال تهرب وتنفق على التافهين, ولما ترفهتم على حساب الانسان المسحوق قهراً, لو كانت اجتماعاتكم وصراعتكم وصراخكم اليومي من أجلنا, لما اضطرت تلك المرأة الى الخروج قبل ضياء الفجر لتبيع بعض حاجيات منزلها المتداعي كي تطعم افواه يتمتها صراعاتكم......! وبسبب فشلكم السياسي والامني والاقتصادي , ولما جاع المواطنون الاصلاء وسكنوا العشوائيات والمباني المهدمة بعد أن فجرت صراعاتكم بيوتهم, وقتلهم إرهابكم وخلافاتكم السياسية والفكرية! وقتل آبائهم وابنائهم وشرد المخلصين الذين امتلأت حناجرهم حسكاً واشواكاً كالخناجر الصدئة. لو كانت تفاهاتكم من أجلنا لظهر شيء من الصدق !!!! ,ولكن هيهات فهذ الفقر يطوف في كل آرجاء اليمن قراه وعزله> إلا في عقولكم ومخيلتكم المريضة, فالمواطن لا يستطيع في دوائر حكومات ديمقراطية الوهم (الوفاق!) ان يحصل حقه دون ان يدفع رشوى وان يذل نفسه امام موظف كل همه حشو جيوبه من تعب ومعانات الاخرين....!

فآبسط موظف يعتبر وظيفته الحكومية خزانة شخصية!!, وأما الكهرباء فيا لله ويا للكهرباء, فكم من آلآموال الطائلة وضعت وصرفت لها من$ ولكن ......!!! , ويعيش اليمني في ظروف حياتية وخدمية هي الاسوء في العالم, والكهرباء اربعة ساعات من كل اربعة وعشرين ساعة أي سدس اليوم, بل ان بعض مدن الصومال وجيبوتي وآدغال افريقيا انظف واكثر ترتيباً من مدن يمنية رئيسية. فأكوام الزبالة والانقاض والمخلفات اليومية صارت جزء اصيل من تاريخ وحضارت حكومة ديمقراطية الوهم!!!!،اما التلوث البيئي فحدث ولا حرج!!!!.
ومما لا شك فيه ان التخلف والتردي الفكري والاجتماعي قد ساعد على المزيد من الانحطاط النفسي, بل ان تردي مستويات الوعي الفردي والجمعي صار سمة العصر. أفهذا يحكمُ ثوار التغيير!!؟ لا والله, أفهذه مبادء الإسلام؟ ما هذا الاسلام الذي جاء به محمد خاتم الانبياء صلوات الله عليه . فالله وانبياءه ورسله بٌراء منكم, ومن افعالكم واقوالكم وسلوككم المنحرف، فلو كان هذا الاسلام لهربت من اسلامكم!! ولو كان هذا هو الدين لفررت من دينكم!!

>فهذا القرآن يشهد: > ولقد أهلكنا القرون من قبلكم لما ظلموا وجائتهم رسلهم بالبينات وما كانوا ليؤمنوا كذلك نجزي القوم المجرمين <., وإني والله أشهد أنكم ظلمتم عباد الله وإغتصبتم حقوقهم وجمعتم من حطام الدنيا ماهو ليس بحقكم ولا لكم فيه فضل او سبب, وإنكم إجترأتم على عباد الله وتطاولت على البشر وتعاملتم بالرشى وفضلتم قرابتكم واتباعكم من الخاملين والتافهين وسقط المتاع على خيار الناس من اصحاب العلم والفضل والمعرفة والمكانة, ومن أهل العدل واتباع الحق, فشابهتم بذلك الظالمين وسلكتم سبيل المجرمين فلكم الويل, فما عدنا نفرق بينكم والشياطين !, ألا أتباع الشهوات، وعبيد هوى النفس, الظالمين لانفسهم وللناس. والله يقول: " أفرأيت من اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون .

>ففي الوقت الذي تعيش فيها الكثير من بلاد العالم حالة من الرفاهية والطمأنينة وتحقيق الخدمات بشكل اكثر مما يتوقعه الانسان العادي وهي تعتمد على ميزانيات اقل بكثير من المليار دولار,فان اليمن الذي ندعي جزافا انه يرتكز على اقدم حضارة عرفها الانسان، هذا اليمن المواطن فيه يعيش على تسول حكامة وما يآتي من فتات وهي التي تعكس حجم التردي الاقتصادي في بلد فيه كل مقومات البناء والرخا لو.........!!!!!!!!!!!!!!!!

>اليمن بدلا ان يكون جنة صار كومة من الازبال ارتفعت حتى كادت تتجاوز تلك التماثيل الحضارية التي لم يكن لاصحاب الكراسي الحالية فضل في وجودها. الحاكم الذي يجمع شلة تافهة من المستشارين والمنتفعين لايمكن ان يتمتع بالحكمة ويفتقر افتقاراً شديداً للحصافة وحسن التقدير, ففي الوقت الذي يجب ان يكون المسنشار خبيراً في تخصصه, نرى مستشارين اشبه بمذيعي النشرات الاخبارية الرديئة, وفي الوقت الذي يفترض بالوزراء ان يكونوا خبرا وتكنوقراط ليعمل كل منهم في تخصصه، نرى وزراء ينطبق عليهم البيت الشعري> المستشار هو الذي شرب الطلا فعلام يا هذا الوزير تعربدُ. فلا المستشارين هم مستشارين ولا الوزراء وزراء, والحاكم الذي يحيط نفسه بهكذا اشخاص انما يعكس ضعف شخصيته وتردي وذهنيته، ففاقد الشيء لا يعطيه, ونبات الحنظل لا يطرح تفاحاً,فعندما يصير الحاكام عبيداً لشهواتهم وللكرسي تصبح الرؤية ضيقة الافق مسدود, ولا يرى ابعد من انفه, والدنيا لا تمثل عنده إلا تلك المساحة التي تحتل جيبه. ايها الحكام إن كنتم تبحثون عن الفاسدين والمنحرفين والمرتشين واصحاب كل الصفات السلبية والقيم المنحطة فانظروافقط في المرآة فالقاتل والظالم والمرتشي والخائن هناك هو آنتم!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
>>>تبا لكم ولقبحكم وقحبكم!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟