@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
مملكة آلظلام راعية إلإرهاب!
___________________________




>هذا ليس تجنيًاَ على السعودية ولكنه حقيقة لا يستطيع أحد إنكارها مهما حاول ومهما إوتي من قوة. فبحسب ديننا ألحنيف وشرعنا ألبيِن فلن يستطيع أحد أن يدافع عن حكم آل سعود ويصفه بالعدل والتسامح وألمساواة. فحين يدعو الإسلام إلى حرية ألكلمة وألتعبير ونجد ألأفواه مكمومة في أرض نجد وألحجاز, وحين يدعو الإسلام إلى المساواة وألعدل ونجد آل سعود يقتسمون ثروة بلادهم وخيراتها فيما بينهم بينما يعيش معظم سكان ألجزيرة ألعربية في فقر (اليمن مثال..!) مدقع وبدون مأوى, وحين يأتي ألإسلام ويحرر ألعبيد ويشتري حريتهم من أسيادهم ويطلق سراحهم, ويعيد آل سعود نظام ألعبودية وألتحكم في ألناس وبأرزاقهم وحرياتهم ويقيدون ألناس بنظام أشد وطأة من نظام ألإستعباد وألذي كان متبع قبل ألإسلام ألا وهو نظام ألكفيل.
>وألأدهى من ذلك كله, أن تقوم نظام آل سعود بإرسال كل المجرمين وألتكفيريين وألوهابيين الى الدول العربية بآسليب وآعذار مختلفة >خذ اليمن مثال > حزب ما يسمى زورا (الإصلاح!),وتدمير البلدان ........!؟
>آل سعود ناهبي آراضينا و ثرواتنا والعابثين بكل شئ في بلدنا ! ولكن على اليمنيين ان يعرفوا ان من يسهل لآل سلوق العبث بنا هم عملائهم التقليديين >بيت الآحمر وآتباعهم من المرزقة!!!!!!!

>أما نظامهم وأفراد عائلتهم فهم ملائكة منزلون لا يخطئون ولا يأثمون وعن ألخطأ معصومين. ولست أبالغ هنا إن ربطت كل ما يجري في ألعالم ألعربي وألإسلامي من ذل ومهانة وضياع هيبة وتفرقة وتشرذم إلى هذه ألعائلة ألفاسدة المارقة وألتي تجري وراء شهواتها وتحقيق أحلامها بنشر ألرذيلة عبر قنوات ألعهر ألمملوكة لأمرائها, أو عبر صرف ألمليارات في بلدان ألعالم على إشباع شهواتها وعلى الملذات والتفاهات!!
>وألمحزن المبكي أن هذه ألعائلة (ال مردخاي!) وألتي تدعي ألإنتماء إلى ألعروبة وألإسلام وهم منها براء, وتدعي أنها رمزاً للعدالة وألحرية وألمساواة وأفرادها يعيشون في ثراء فاحش وقصور فارهة وحياة منعمة لا يجاريهم فيها أحد سواءً في ألحقيقة أو ألخيال, هؤلاء هم أنفسهم من نشروا ألإرهاب سواءً ما كان منه محلي كالإرهاب في اليمن و ألعراق و سوريا وغيرها من البلدان....., أو دولي كارهاب نيويورك وواشنطن ولندن وغيرها ألكثير. وألسؤال ألمحير وألذي لا يستطيع, أو حتى لا يعرف أحد ألإجابة عليه هو لماذا غالبية أفراد تنظيم ألقاعدة هم من ألجزيرة ألعربية أو دول ألخليج ومع ذلك لا أحد يتكلم عنهم أو يلومهم!
>إذن فهدف آل سعود معروف لكل غبي لا يعرف ولا يريد أن يعرف هذا ألهدف, ألهدف هو زرع ألفتنة ألطائفية في ألعالم ألعربي وإلإسلامي خدمة لإعداء ألأمة وحفاظا على كرسي حكمهم وبقائهم خدمة للإستعمار وتشتيت جهود ألأمة حتى لا يتوحدوا لمواجهة صديقتهم وحليفتهم إسرائيل