@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

جرائم عملاء ومرتزقة ال سعود في حق الشعب اليمني 
----------------------------------------------------

اذا نظرنا الى الدور التأمري الذي قام به ال سعود على مهد العروبه ومهد الحضارات البشريه في ارض اليمن فأنه دور خبيث وضع اليمن في قمة التخلف والفقر والحروب القبليه والثأر وإثارة الفتنه المذهبيه بين ابناء الشعب الواحد فهم آلان يزرعون الفتنه المذهبيه بين اهل صعده في منطقة دماج عن طريق عملائهمإسرة بيت آلآحمر وعلى رآسهم >عبد الله حسين الاحمر......!
لقد عاش الشعب اليمني قرونا من الزمن لم يكن هناك خلافات مذهبيه بين السنه والشيعه والصوفيه لقد عاشوا إخوانا موحدين ضد اي خطر يهدد وحدة ومستقبل اليمن وتمثل اتحادهم في حربهم ضد الغزو التركي والغزو الفرنسي والغزو البرتغالي والاحتلال البريطاني حيث كتب لهم النصر على الغزو الفرنسي وسحق جيشه وسفنه في مدينة المخاء ولاتزال سفن الجيش الفرنسي على ساحل مدينة المخاء شاهدة على انتصار اليمنيين وهزيمة الفرنسيين.
وفي وحدة اليمنيين تم طرد الاحتلال البريطاني من جنوب اليمن *
السؤال هنا يطرح نفسه اين كان هولاء المشايخ المرتزقه العملاء لآ ال سعود من هذه الاحداث ومادوا أجدادهم وآبائهم في تلك الاحداث........................................ ؟
اذا فتحنا صفحات التأريخ لوجدنا انه لايوجد لهم اي دور تاريخي يذكر وان دورهم التاريخي المعروف للجميع انهم منصبين من قبل ال سعود للعماله والارتزاق والمتاجره في ارضي اليمن ومستقبل اليمن ولايهمهم مايعانيه الشعب من جوع وفقر الشئ المهم عندهم استلام الرواتب الشهريه من قبل نظام ال سعود والدليل على هذا هو ان ال سعود قاموا بطرد وترحيل العمال اليمنيين من ارض نجد والحجاز ولم يستنكروا ويدينوا هذه الجريمه من قبل ال سعود!؟
ياأل الاحمر كفوا عن جرائمكم على اليمن واليمنيين.......؟؟؟؟؟
ان الخائن يجب قتله حتى لايخلف خائنا مثله ان الخيانه وراثه تجري في الدم من الأجداد الى الأحفاد فهولا الذي جدهم خائن المسلمين....! هم اليوم يسيرون في نفس الطريق
.
على اليمنيين ان يصحوا من سباتهم ويلقنوا هولا الخونه درسا لا ينسى مقابل خيانه جدهم للأمه وخيانتهم لليمن.........!
ان سعيهم الى حكم اليمن وعملهم الى إسقاط الأنظمة الحاكمه لليمن هو في حد ذاته خيانه عظمى للوطن فهم اول من سعى الى إسقاط النظام الملكي في اليمن وهم من كان ورأ قتل الرئيس الشهيد> ابراهيم الحمدي ان سقوط الأنظمة يأخر تقدم البلد ويعرقل نهوضه .............................................!؟.
لقد لعبوا على عقول اليمنيين بمايسمونه ثوره ضد الرئيس علي عبدالله صالح وأنها في الحقيقه انقلاب بمعنى الكلمه؟
اذا كانت ثوره فأاين الوجوه الجديده التي قامت في الثوره
هذا انقلاب قاده علي محسن الاحمر بأاموال جهال عبدالله حسين الاحمر التي حصلوا عليها مقابل بيع اراضي اليمن........!
ولقد استخدموا الشباب المراهقين والنساء في إنزالهم الى الشوارع ودفع الاموال لهم مقابل نزولهم وتصويرهم انهم معتصمين وساعدهم في تزييف الحقائق قنواتهم الاعلاميه الكاذبه وقناة الشيخه موزه الجزيره.........................................!؟
الشعب اليمني بحاجه ماسه للتخلص من المشايخ المرتزقه العملاء وفي مقدمتهم ال الاحمر...........................!؟ جميعم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟