@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

حرب ال سعود المعلنة على اليمنيين

في هذه الايام يمارس ال سعود ابشع الجرائم في حق ابناء اليمن لقد اصبح ال سعود يتعاملوا مع اليمنيين وكانهم يتعاملوا مع قطعان من الكلاب المتوحشه يزجونهم في السجون ومن السجون الى الناقلات تبع نقل الحيوانات والقائهم على حدود اليمن في العراء حيث لايوجد مطعاعم ولافنادق تأويهم
كثيرا منهم ماتوا من الجوع والعطش والبرد
ومنهم من أصيب في الامراض وعلى مرئئ ومسمع من حكومة اليمن ومشايخ اليمن المرتزقه اصحاب المرتبات الشهريه من ال سعود وكذالك وسائل الاعلام اليمنيه لم تعمل على تغطيه اعلاميه لما يحصل ل إخوانهم المغتربين اصبحت قنوات الاعلام اليمنيه مشغوله في الصراعات الداخليه وبعيده كل البعد عن جرائم ال سعود في حق المغتربين اليمنيين ان هذا لشئ مؤسف ومخزي ويعتبر وسمه عار على كل يمني يصمت عن هذه الجرائم ان إخوانكم وأخواتكم تنتهك كرامتهم من قبل ال سعود المحتل الغاصب للأراضي اليمنيه وانتم تشاهدوا ذالك بدم بارد ياللعار
يااهل اليمن كنتم خير أمة اخرجت للناس
في عهد الفتوحات الاسلاميه فتحت معظم البلدان العربيه والاسلاميه على ايدي الجيوش التي خرجت من اليمن على اكتاف اليمنيين قامت الدوله الاسلاميه وتوسعت حتى وصلت حدودها الصين شرقا وفرنسا غربا ان ال سعود احفاد بني قينقاع عرفوا الدور التاريخي الذي قام به اهل اليمن في بناء الدوله الاسلاميه لهذا السبب تأمروا على اهل اليمن وعلى ارض اليمن لقد احتلوا اراضي اليمن الغنيه في النفط والثروات وارسلوا جيشهم السري العملاء من ابناء اليمن اصحاب الدعوه الوهابيه اصحاب الأحاديث عن ابن تيميه رضي الله عنه والشيخ الالباني
هولاء هم جيش ال سعود السري كل المدارس والمعاهد الدينيه التي بنتها السعوديه داخل اليمن هي بنتها لتخريب اليمن بأسم الدين والإسلام السعودي الوهابي معظم الاغتيالات
للعقول اليمنيه التي تسعى لتطوير اليمن هم هذه الجماعات التي تنفذها بمساعدة المشايخ
العملاء المرتزقه وفي مقدمتهم مشايخ ال الاحمر
ال سعود اعطوا معظم مشايخ اليمن الجنسيه
السعوديه والمرتبات والعلاج المجاني في مستشفيات ال سعود مقابل تخريب اليمن هذه الأشكال من العملاء باعوا بلدهم بثمن بخس قليل الشخ صادق الاحمر اين هو مختبي من جرائم ال سعود ضد المغتربين.................!
هو خائف يقطعوا عنه المرتب ويسحبوا منه الجنسيه السعوديه هو يعتبر نفسه مواطن سعودي مقيم في اليمن لايهمه هذا الامر
ابوه من قبل قبض الاموال وسلمها للغشمي يغتال الرئيس ابراهيم الحمدي وبعد هذا قبض الاموال من الامير سلطان وسلمها للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح من اجل يوقع على التنازل عن الاراضي اليمنيه المحتله........! .
يا اهل اليمن حرروا اليمن من المشايخ المرتزقه ومن الجيش السعودي السري اصحاب الدعوه الوهابيه وأغلقوا كل المدارس والمعاهد الدينيه السعوديه داخل اراضي اليمن انتفضوا عليهم واعملوا حكومه مركزيه(وهذا ينطبق على الشيعة!).
وجيش قوي لتحرير أرضكم وسوف يأتيكم الدعم العسكري والمقاتلين من كل الدول العربيه والاسلاميه وروسيا والصين .
ال سعود كان عندهم الحمايه من امريكا امريكا اصبحت دوله منهاره اقتصاديا لا تقدر على حماية احد وضعها الاقتصادي لا يؤهلها في خوض حروب جديده هذه فرصة اليمنيين في هذا الزمن لتحرير ارضهم...............! .
وقد جبن الإمام >يحى من تحرير الاراضي اليمنيه خوفا من التدخل البريطاني في ذالك الوقت كان ال سعود محميه بريطانيه ومن بعد اصبحت محميه أمريكيه ........................!
ولهم حقد دفين مع ال سعود فإذا بدائت حرب استعادة الاراضي اليمنيه فسوف تقف كثير من الشعوب معكم وبجانب اليمن من اجل استعادة حق تاريخي لليمن من المحتل السعودي

الغاصب الذي بداء الحرب الجديده مع اليمن بطرد المغتربين اليمنيين وهذا نقض لإ اتفاقية الطائف التي نصت على ان المواطن اليمني يعامل كأي مواطن من ارض نجد والحجاز .
هذا يعتبر اعلان حرب ضد اليمنيين ولايجب
السكوت عنه مهما كلف الثمن فهم اول من بداء هذه الحرب واليمنيين يعتبروا أمام العالم انهم دافعوا عن حقهم وكرامتهم وعرضهم ناهيك عن جريمتهم في عام90 وما لحقها من آضرار فادحة على اليمن واليمنيين حيث لا زالت حقوق المطروطين لدى ال سلوق وهي بعشات المليارت................!
*يجب ان تعلن ثورة ضد عملاء آل سعود في الداخل اول
ما لم فلا تحلموا بشئ يا آهل اليمن الكرام.................!؟