@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

آل سلوق;عملاء الخيانة 



لا تقسم لي ولا تحدثنى عن حبك للعروبة... ولا تتشدق بحبك واعتزازك بالإسلام ونبية...فالكلام كثير والفعل قليل ...حبك وانتماءك للآمة يظهر في افعالك وسلوكياتك فلا تتشدق بكلمات وافعالك عكسها تماما........................!!!
انتم شراذم >اقوالكم مضادة لافعالهم !!...فمن يحب عروبته وينتمى اليها يظهر ذلك في تصرفاته ...ومن اولى هذه التصرفات هو عدم نشر الفوضى في الدول والتدخل في كل صغيرة وكبيرة فيها.
فمن ينتمى للعروبة الغالية لن يقتل ويتآمر ويفكك الآوطان.
ولن يشوه الآوطان وطمص اللغة, ولن يعمل جاهدا على هدم اعمدة وركائز الإسلام الحنيف بنشر الوهابية المتطرف والمقيته
ومن ينتمى للإسلام الغالي لن يعمل على هدم بيت المصطفى(ص) وتحويله الى مرحاض......يا ويلكم... الى حمام تحولوه! انعدمت الآرض في مكة يا كلاب نجد الشيطان 
ومن ينتمي للإسلام لا يمنع المسلمين من آداء فرائض الله
وجعل المقدسات جزء من ممتلكاتكم يا عصبة الشر.
ولهذا نحن ندعو بآن تكون الآراضي المقدسة;الحجاز
دولة مستقلة على غرار>الفاتيكان< وتشرف عليها هيئة إسلامية! فكيف تتشدقون بحبكم للآمتين وافعالكم تعارض ذلك بوضوح سافر؟ فالانتماء للآمة سلوك وعمل وليس كلام على ابواككم الكاذبة الماجنة
فلو كان لديكم قيم وآخلاق العرب والإسلام لما شوهتموه بالاكاذيب لخدمة اغراض المتآمر السد.......................................! كفى يا آل سلوق >حرق تدمير وإستخفاف بارواح ابناء آلآمة من اجل بقائكم ......................................................!.