@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

المشيخات الصحراوية القبلية القبيحة

من كبريات القيم التي تميز طوائف المشيخات الصحراوية القبلية القبيحة في نجد الشيطان، نذكر(النازية القبلية )،كتجربة سياسية خالصة ،أستطاع المستبد الصحراوي، الذي يتقلد المسؤولية أو له منصب سياسي (...)أبداعها و تطبيقها، ثم فرضها كمرجعية قائمة و مقدسة، لا بديل عنها، في التعاطي اليومي مع شؤون المواطنين المنتسبون للأقاليم الجنوبية، حتى سارت ركيزة محورية في تحديد المواطن الصالح ،من ذلك الطالح ،حسب قوة "التطبيل" و "التصفيق" و "الترحيب" باعتناق مذهب الشيخ فلان أو الشيخ علان ...

النازية القبيلة الصحراوية هي عبارة عن خلاصة لمجهود فكرى و عملي، معجزة في طقوس الظلم و الاستبداد ، ابتكرته عبقرية كبار رموز الاستبداد و الطغيان من أعيان و شيوخ الصحراء، لهم تجربة عقود من الحركة خلف الظالم الحالك، طبائعهم الفطرية هي كالعادة ، حبك المؤمرات ورعاية المخططات و تنفيذ العمليات داخل مجتمعهم الصحراوي وخارجه، في احتقار تام و صريح لجميع الدساتير السماوية و البشرية، وطنية كانت أو دولية.