@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
معايير مملكة آلظلام آلنجدية


*توجد معايير كثيرة تستخدم لتمييز الدول المتحضرة من الدول المتخلفة, منها على سبيل المثال لا الحصر مستوى دخل الفرد, العدالة والحرية وحقوق الانسان, حيث تكون قيم هذه المعايير عالية جداً بالدول الراقية, بينما تكون قيمتها متدنية جداُ في البلدان الهمجية ذات الأنظمة الإستبدادية والإرهابية...! (مملكة الظلام النجدية مثال !).

*لكننا سنتطرق الى معيار جديد لتقييم مستوى تحضر البلد وهو مبادئ فلسفة الحكم, حيث نلاحظ بأن فلسفة الحكم بالدول المتحضرة تقوم على تعاريف محددة وواضحة وراسخة بالداساتير والقوانين, ومن خلال البرامج الانتخابية لكل حزب من الاحزاب السياسية ضمن كل بلد, وتكون هذه الفلسفة في الحكم معروفة ومفهومة للجميع, وتحظى على قبول ومباركة الجميع من خلال الانتخابات الديمقراطية.

*آما في البلدان الهمجية, فيكون مبدأ الفلسفة المحددة والمفاهيم الواضحة تضر بالنظام الحاكم الفاسد, لذلك تلجأ الأنظمة الفاسدة بتكليف مشايخ النظام بتفصيل فتاوي وإختراع  طرق وآساليب ونظريات غير محددة وحمالة اوجه ومفاهيم عمومية واسعة فضفاضة , يمكن تدويرها وتلبيسها بأي معنى يريده الحاكم, وذلك حسب الظروف والزمان والمكان, ويتم تبني هذه الفلسفة والمفاهيم المبهمة بحيث يعتبر الخوض فيها من التابوهات والمحرمات على عامة الشعب, وتسند مهمة التفسير بشكل حصري لفقهاء النظام ومفصلي دساتيره, ويقومون بلوي عنق الكلمات والتي هي بالاصل حمالة اوجه, بحيث تتلائم مع مصلحة أولياء نعمهم من الطغاة والمستبدين.

*ومن هذه المفاهيم والنظريات الغامضة والتي تبنتها الانظمة الشمولية في فترات تاريخية مختلفة وضمن دول واماكن مختلفة, وسننهي بأخر ما توصل اليه النظام الحاكم في نجد(مملكة آلظلام آلنجدية آلوهابية آلمقيته...!!) من هذه المفاهيم العمومية الغامضة.................. !!!!!!!!

*من هذا المفاهيم > في الدول المتخلفة ذات الانظمة الفاسدة  يلجأون الى اختراع مصطلحات ومفاهيم فضفاضة تقبل التأويل ويمكن تحميلها اوجه مختلفة ويجعلون من هذه المفاهيم تابوهات ومحرمات لمنع المواطنين من الخوض بها, وبناءا على ما سبق فاننا نقول بان كل سياسي او رجل دين!,

*يرفع نظرية المؤامرة_


*_او نظرية الممانعة والنضال ضد الامبريالية واميركا والغرب واسرائيل

*او نظرية الفتنة_

*او نظرية الوسطية_

*او نظرية الدفاع عن الدين والأنبياء_


>>هو كاذب رخيص وفاسد, ولقد حان وقت لاسقاطه, بواسطة الشباب الثائر المطالب بالحرية والكرامة, لأن عصر العزل والخوف والخنوع قد ولى ونحن نعيش بعالم مفتوح بفضل التكنولوجيا الحديثة والتي سمحت للعالم بالتواصل فيما بينهم وكأنهم يقطنون بقرية صغيرة......!!!!!!؟؟؟؟آل تفهمون...!!!!!؟؟؟؟؟