@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
ايها المحبط؟


 أيها المواطن العربي  كيف لك أن تركب موجة الحضارة والتكنولوجيا والتطور الثقافي  في الوقت الذي تجدّ نفسك ضائعاً بين فتوى تحليل ركوب السيارة للمرأة أو ركوبك أنت للمرأة ..؟؟ يهمس لي حمار عربي ويقول : السيارة أنثى وركوب الأنثى للأنثى حرام ..؟؟

يا أيها المواطن العربي الأصيل كيف لك أن تشرب من ماء زمزم الطاهرة وترفع يدك متضرعاً  للإجابة  في الوقت الذي تغتسل فيه كل يوم ببصاق الغرب عليك ويزيدوك في الطينّ بدل البلّة .. بولة ..؟؟ يهمس لي حمار عربي ويقول : اللي بيتجوز أمي .. بناديه يا عمي ..؟؟

يا أيها المواطن العربي الأصيل كيف لك أن تصدقّ قول " إلا رسول الله "  في الوقت التي انتفضت أرض الحجاز على شتم الذات الملكية وسحبت سفيرها من مصر ولم تسحب سفيرها من امريكا للإساءة بسيرة الرسول الذي إسمه على علمها الوطنيّ ..  يهمس لي حمار عربي ويقول : " يا عمّ الحيّ أبقى من الميت ّ "  ..؟؟

يا أيها المواطن العربي الأصيل كيف لك أن تؤمن بأن الربيع  العربي قد أثمر في البلاد العربية  نتيجة قرف الشعوب من الذلّ والعبودية والاضطهاد وتفتحت أزهاره بالدمّ العربي  وأثمرت فواكهه بطعم السلفّ الاسلامي ولم تزهر وردة واحدة فقط  في بلد مستعمرّ منذ 63 سنة من الاحتلال الصهيوني رغم تربتها الصالحة للثورةيهمس لي حمار عربي ويقول : يا شيخ ضرب الميتّ حرام  ..؟؟

يا أيها المواطن العربي الأصيل كيف لك أن تصدقّ من يحفظ القرآن ثم يتلعثم بالقواعد الاملائية ومن يصلي صلاة المغرب في مقام السيدة زينب ثم يجمعها مع العشاء الأخير  بحضور السيدة هيلاري عظمّ الله مقامها يهمس لي حمار عربي ويقول : الحلال بينّ والحرام وهو فيهم مش باين.. ؟؟

يا أيها المواطن العربي الأصيل كيف لك أن تصدق أن ثورة الاهرامات  التي قام بها عباد الله في مصر على فرعونها قد تحولت بفضل سحرتها في المدائن  الى حبال تسعى وتمشي بينهم وتأكل معهم ثم تعلق مشانقهم  تحت مسمى العصيان الكافر على المرشد الاسلامي للأخوان المسلمين يهمس لي حمار عربي ويقول : على مين عم تضحك .. على هامان يا فرعون ..؟؟

يا أيها المواطن العربي الأصيل كيف لك أن تقارن بين البابا المسيح  الذي يدعو بارسال رسائل السلام الى سوريا  وبين علي بابا المسلم المشهور بكلمة " ومالو "  والذي يدعو بارسال كافة أنواع الاسلحة  الى سوريا  يهمس لي حمار عربي ويقول : ومالو ياعمّ .. كافر مسلم .. ولا مسلم كافر ..؟؟

يا أيها المواطن العربي الأصيل كيف لك أن تصدقّ ثورة ترعاها امريكا والية  سجن أبو غريب وتمولها ماديا دول خليجية منبطحة  وتروجّ لها اعلاميا دولة عثمانية  وتحتضن لاجئها دولة هامشية بأنها ثورة شعب ومطالب الجماهير العريضة  التي لا تراها سوى بعرض شاشة التلفزيون على قناة الجزيرة الغارقة والعربية المارقة  يهمس لي حمار عربي ويقول :  تصدق من يوم من شفت هادون القنوات وانا حاسس حالي مواطن عربي أصيل ..؟؟؟

رسائل بطعمّ النهيق  :


- في أيام الجاهلية كنا نعبد الهة نصنعها من تمر .. اليوم تكفلتّ الجزيرة بهذا الأمر
- لقد توقف العرب عن لبس الأحذية في الأقدام منذ أن اختلفوا على قانون الجاذبية
- أكل الميتة حرام في ديننا لذا وطاعة لأوامر الله يأكلوننا أحياء
- الجبن الفرنسي جعل بلدها تكسب الشهرة  والجبن العربي جعلنا نخسر فلسطين
- الأوروبي يعود دوما بحذاء إيطالي ونحن العرب نعود دوما بخفيّ حنين
- في القاعدة دوما هناك شواذ عنها ونحن الشاذ الوحيد لدينا هي القاعدة
- الوطن العربي عبارة عن مجموعة خيمّ ..فيها الابل والخيل وكثير من الغنمّ
- أخبروني بربكم ما فائدة ماء زمزم أن لم يعد هناك ماء في وجوهنا يا سادة