@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
إكتشاف  بدوي مذهل!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
طلعت علينا وكالات الأنباء وآبواق آل سلوق(ال سعود!) قبل أيام بخبر مفاده أن أحد >علماء< السعودية قد توصل لاكتشاف عظيم وهو أن قيادة المرأة للسيارة يؤثر على مبايضهن ويؤدي لإنجاب أطفال مصابين بخلل إكلينكي، وأن قيادة المرأة للسيارة تؤدي لرفع الحوض للأعلى،  وختم العالم الجليل صالح اللحيدان بالحديث عن الطب النفسي وفسيولوجيا الأعضاء وغير ذلك مما يحسده عليه أعظم أطباء العصر.

ولعل شركات صناعات السيارات في اليابان وأمريكا لم تنتبه لهذا الخطر العظيم ولا شك أنها ستتقدم بجزيل الشكر للعالم على هذا الاكتشاف الذي لم يسبقه إليه أحد من قبل، ولا أعتقد أن أحداً بعده سيتوصل لعقلية هذا الجهبذ. ولكن في هذا السياق خطرت على بالي تساؤلات كثيرة، وأعتقد أنها تساؤلات مشروعة حتى لا يتهمني أحد بأكل لحوم العلماء "المسمومة" لا سمح الله.

-السؤال الأول: هل هذا الخطر الجسيم تتعرض له النساء لدى قيادتهن للسيارات فقط أم إن كانت أيضاً راكبة في السيارة وما الفرق بين الراكب والسائق حيث أن الجلسة متشابهة؟

-السؤال الثاني: هل ركوب الحمير والبغال والحمير تؤثر أيضاً على خصوبة المرأة وإن كان الجواب نعم فبماذا تفسر قوله تعالى: "والخيل والبغال والحمير لتركبوها" ؟ وهل ركوب الجمل يؤثرأيضاً على خصوبة المرأة؟

-السؤال الثالث: لماذا لا نجد النساء في بلاد الكفر مصابات بالعقم وكذلك لا نجد الأطفال في تلك البلاد مصابين بخلل إكلينيكي علماً أن كل النساء تقريباً في بلاد الكفر تقود السيارات والعياذ بالله؟

السؤال الرابع: هل يوجد علاقة بين هذا الاكتشاف وإتجاه السعوديين وخصوصا الشباب فوق التسعين للتزوج بطفلات صغيرات أقل من إثنى عشر عاماً لتفادي أي أضرار صحية قد تكون أصيبت بها الفتيات الكبيرات فوق سن السادسة عشر (السن القانوني لقيادة السيارات)؟

السؤال الخامس: لماذا يتجه  معظم الشباب السعودي للتزوج من غير السعوديات؟ وخصوصاً الفتيات الصغيرات من سورية وغيرها وهل لهذا الأمر علاقة بالتخوف من خصوبة المرأة السعودية؟

السؤال السادس: هل بلغ هذا الشيخ الجليل أن أمريكا وصلت القمر في ستينات القرن الماضي وأن الاتحاد السوفيتي السابق وأمريكا قد أرسلتا نساء للفضاء بينما فضيلتكم تناقشون موضوع قيادة السيارة من عدمه؟

السؤال السابع: هل ركوب المرأة السعودية مع سائق هندي أو باكستاني لوحدهما والشيطان ثالثهما أفضل من قيادة المرأة السيارة لوحدها؟

وأخيراً يا شيخ هل قرأت شيئاً من كتب التاريخ؟ في التاريخ الغير بعيد إبان الحملة الفرنسية على مصر، وحين قصف نابليون القاهرة بالمدفعية خرج شيوخ الأزهر بالدعاء: " يا خفي الألطاف نجنا مما نخاف" ، حيث كانت المدفعية بالنسبة لهم شيئأ لم يعهدوه من قبل وظنوا أن الجن والشياطين تقاتل مع نابليون، وعندما تم إدخال صنابير المياه للأزهر للمرة الأولى عارض بعض الشيوخ أمثال فضيلتكم هذا الأمر واعتبره بدعة، إلا أتباع أبي حنيفة ولذا أطلقوا لفظ "الحنفية" على صنبور المياه، وفي العصر العباسي عندما قال المفكر والفيلسوف الإسلامي ابن رشد بكروية الأرض اته بعض الشيوخ أمثالك بالزندقة، وفي العصور الوسطى كذلك قامت الكنيسة بإعدام العلماء لأن عقول رجال الدين لم تستوعب العلم والعلماء مثل العالم الفرنسى لافوازييه والعالم الإيطالي جاليليو وغيره.

هل تعلم يا شيخ أنك وأمثالك من أسباب تخلف الأمة وبقائها في ذيل أمم العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟