@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
قاطعوا الحج؟
-------------------------
حتى نكون عمليين فما نطرح ونسطر ونقول ونكتب من مقالات بلا عدد، وحتى نكون كذلك فعّالين وأصحاب مُبادرة عملية قابلة للتطبيق الآن وقبل فوات الأوان؟

فلا بد من طرح بعض المقترحات والحلول العملية قابلة للتطبيق لما هو أصبح واضح للجميع ولم يعد هناك مجال لتفنيده أو رده أو التقليل من شأنه أو إهماله؟



عندما تذهب ايها الحاج الى الحج في ظل آل سعود فأنك من حيث لا تدر– تمّول تكاليف السلاح الذي يُقتل فيه المسلمون في كل مكان من فلسطين واليمن وسوريا والعراق وافغانستان وغيرها من الدول التي تصلها طائرات وصواريخ وأسلحة أمريكا وحلف الناتو وكل المنظمات الدولية المتحالفة معها ضد شعوب هذا البلاد المنكوبة بحكام فاسدين وشيوخ منافقين مهلكة الوهابية. تلك الاموال التي تهدر في شراء أسلحة أمريكية ودبابات ألمانية والتي سوف تدفع من خزينة مال المسلمين المسروقة من النفط وكذلك من أموال المسلمين البسطاء الذين يعانون ويشقون في الحصول عليها وإدخارها لهذه الفريضة ؟
الحج والعمرة والنفط والعمالة المستعبدة من آل سعود ودول الخليج - المدفوعة لهم مقابل الأسلحة التي يشترونها بإسعار باهضة منهم وفي نفس الوقت يتمننون علينا بمساعدات إنسانية لتبييض وجوهم أمام المجتمع الدولي وتسوّيد وجوه المسلمين وإظهار مدى قساوة قلوبهم وغباءهم وشرائهم للأسلحة للتناحر فيما بينهم بإسم الدين والطائفة والعرق وغيرها

ايها الحاج !
ربك قال >لمن استطاع؟
والوهابية تقول الحج فريضة؟
لماذا؟
@>لقد أقنع علماء السلطان علماء آل سعود الناس أن الحج فرض قسري ملزم تحت كل الظروف ومن مات ولم يحج فقد نقص دينه وإيمانه؟<@


@>هذا ما أقنع به مشايخ آل سعود وأتباعهم ومافيا الحج والعمرة كل الناس في العالم العربي والإسلامي بأن هذا الفرض لابد منه وهو إلزامي تحت كل الظروف حتى يعطوا> آل سعود غطاء شرعي وديني لحكمهم؟
> وأنهم يحمون الحرمين وما إلى ذلك من أكاذيب؟
> حتى يشرعنوا لهم ظلمهم وفسادهم ؟
>وإهدارهم لإموال المسلمين التي تهدر معظمها للأسف في شراء الأسلحة التي تقتل المسلمين قبل غيرهم؟
> وتجعلهم يشحدون قوت يومهم ممن تدفع له تلك الأموال المسروقة بطرق غير مباشرة منهم ومن غيرهم من بسطاء المسلمين؟

>أو يموتون جوعاً وعطشاً ولن تجد من يعطف عليهم من مملكة آل سعود ولا من مشايخهم المنافقين؟
> وعند موت أطفال المن من حصارهم او في سوريا> تسكت الفتاوى ولا تجد من الشيوخ من يظهر على الفضائيات ليفضح ظلم آل سعود وصفقات الأسلحة تلك؟

الأموال التي تُدفع للحج والعمرة في ظل وجود النظام السعودي ومنظومة مشايخه حرام؟
 – حتى لو تبجح الأغبياء عبيد آل سعود وقالوا أن أموال الحج لا قيمة لها في ميزان الاموال المسروقة من نفط المسلمين من قبل آل سعود وشلة مشايخهم؟

 – فلا يمكن أن نصدق أو حتى نعرف أو يُكشف على الملأ؟
 – وهذا طبعاً من سابع المستحيلات في بلاد تضع ملايين الحجب مع >التعتيم التام بالذات على مواردها المالية وميزانيتها الحقيقية ونفقات الأمراء والأميرات ومشايخهم؟

 - أن هذه الأموال التي تحصدها الدولة السعودية من كل إجراءات الحج والعمرة:

 بداية من التأشيرة والنقل والسكن والأموال التي تُدفع لجيوش المطوفين وغيرهم من المشايخ العاطلين عن العمل مرتزقة الدين وحتى الأموال التي تدفع في ماء مصرطن لجمعية مافيا مياه زمزم وكذلك مافيا الهدايا مصنوعة في الصين خاصة لموسم الحج والعمرة مرورابمافيات الآضاحي بزعامة اامام الحرم اقبح كائن-السديس؟

>و كيف التأكد أنه والجزم أنه لا يدخل منها ولا قرش في تمويل صفقات السلاح المسعورة التي تقوم بها حالياً هذه الدولة الفاسدة والتي - أي الأسلحة التي تشتريها السعودية الآن - للأسف سوف يتم توجيهها ضد المسلمين لا غير؟


> ولا يمكن وأتحدى أن يستطيع اي شيخ أو أي بني أدم سعودي أو غيره أن يعرف أو يجزم بإن أموال الحج والعمرة لا تختلط بكل الأموال المسروقة من آل سعود في ميزانية واحدة والتي يتم من خلالها شراء تلك الأسلحة التي تفيد من يقبض ثمنها ويشغل عجلة إقتصاده ويحرك أسواقه ويخفض بها عدد العاطلين عن العمل في بلاده؟
> وفي نفس الوقت تضُر من يشتريها لأن في ذلك إهدار لأموال المسلمين وشل حركة العمل والإقتصاد في تلك البلاد وزيادة عدد العاطلين عن العمل عندهم وزيادة العجز في الميزانية وما إلى ذلك من أمور لا تفيد في المحصلة النهائية سوى أمريكا وألمانيا ومن ورائهم الصهاينة في إسرائيل؟
{اسرائي اصبحت شريك في ادارة الحج؟}

ايها الحاج!
انت تقل ولا تدري؟
انت تشرد الناس من بيوتهم ولا تدري؟
انت مشارك في دمار اليمن وسوريا؟
اتقي الله في نفسك؟
@>لذلك من يدفع قرش في الحج والعمرة هذه السنة لمافيا الحج ومن ورائهم من مشايخ آل سعود والحكومة السعودية فإنه يشارك في قتل أخوانه المسلمين الذين توجه ضدهم هذه الأسلحة أو حتى ثمنها الذي يذهب منه جزء كبير لدعم إسرائيل؟

@> وكذلك هذه الأموال على قلتها إذا دفعت لآل سعود ومافيا الحج فإنها سوف تهدر في صفقات سلاح مع أمريكا والمانيا وفي نفس الوقت سوف تحرم 500 ألف طفل وأمراة وكبير سن المهددون بالموت جوعاً وعطشاً من العيش الكريم وهم من المسلمين، يا مشايخ آل سعود؟

لا تمولوا بأموال الحج والعمرة هذه السنة صفقات أسلحة آل سعود و جيوش مشايخهم العاطلين عن العمل إلا في فتوى وسخافات تافهة لا تفيد الأمة؟


ولا تساعد الشعب المسلم المهدد بالموت جوعاً في اليمن بل تعطي شرعية مزورة وتزكية كاذبة لآل سعود بحماية الشرع والمقدسات؟

لا تدفعوا لآل سعود من أموالكم ليستعبدوكم ويفقروكم بها ويربوا الكروش والشحوم واللحوم التي حرمتم منها أنتم وأولادكم من اجل توفير تكاليف الحج والعمرة؟
 وهم يهدرون الأموال في صفقات أسلحة لن تجلب سوى الويلات على هذه الأمة؟


لا تساعدوهم بأموالكم البسيطة في قتل أخوانكم المسلمين في كل مكان؟
أبعثوا بأموال الحج والعمرة لهذه السنة للمحتاجين الآن من أخوانكم في اليمن الذين هم مهددون بالموت جوعاً وعطشاً وآل سعود ومشايخهم ينعمون بتلك الأموال السروقة ولا يهتز لهم ولا يصحوا لهم ضمير ولا حتى شعور إنساني بمن هناك يموت؟

، فالمبلغ الذي قد يحتاجه الشعب اليمني المسلم الآن وينقذ حياة 7 ملايين طفل يمني لا يتعدى سعر طائرات امريكية ضمنصفقات بمآت الملارات سنويا؟

اخي الحاج
فكر....فالآمر خطير بل جلل؟

- لم يسلم من أذاهم ومن فسادهم وجورهم ومن نفاق مشايخهم الذي وصل كل مكان وصل له آل سعود وأتباعهم ومشايخهم؟

ايها الحاج الطيب >هؤلاء القوم لهم في كل المآسي والمشاكل والحروب والدمار الذي حصل وما زال وسوف يحصل؟

وطالما أن هذه العائلة ومنظومة فكرهم ومشايخهم ما زالوا يحكمون وما زال مشايخهم يمارسون الإرهاب الفكري المغلف بإسم الدين وتحت ستاره ويعيشون ويعتاشون على تأويل آياته وأحاديثه الموضوعة ويفتون ويتلاعبون بعقول العامة والمساكين والبسطاء والضعفاء؟


لذلك وحتى لا نلف وندور ونعيد ونزيد ونسهب ونطنب في كل قاذورات وتاريخ تلك العائلة وهذا الدولة المسخ *السعودية* ومواقفها.....

المرحلة الحالية والحراك الموجود بين شعوب المنطقة وإهميتها في إحداث نقلة نوعية وتوعوية للجميع وحتى يتحرك كل فرد في عملِ ما يساعد في الموصول إلى الإنعتاق والتحرر والعدالة الإجتماعية ورفع الإرهاب الفكري الديني المتمثل بهؤلاء المشايخ ودعمهم لهذه الدولة؟

ومدى تحريفهم للعقيدة وتخدير الناس في قضايا دينية جانبية تافة لا ولن تساعدهم في حل مشاكلهم ورفع الظلم عنهم وعيشهم بكرامة وحرية وحقوق إنسانية ينعم فيها أغلبية شعوب العالم إلا في هذه المنطقة المنحوسة بنفط خليجي أسود ومشايخ عبيد جبناء منافقين للحاكم ورحماء به يحمون فساده وفساد عائلته، أشداء على باقي الخلق غلاظ في تعاملهم وتحريمهم وتحليلهم ووساخة فتاويهم؟


علينا أن نبدأ من الآن حتى يتم لهذا النظام ومنظومته الفكرية الإنهيار؟
وحتى لا تلعننا الأجيال القادمة بما قصرنا فيه بعدم القيام بما يجب القيام به فعلياً لا كتابياً فقط؟

وحتى لا تمر الأيام وتتابع الأحداث ولا يمكن إنقاذ ما هو الآن ممكن إنقاذه في هذه الظروف الصعبة وحتى لا يأتي علينا زمن نندثر فيه كأمة أو نصبح كالهنود الحمر بلا تاريخ ولا مكان ولا هوية؟

لا تشارك اي الحج بالقتل بحجك؟

المطلوب الآن من كل رعايا ومواطني الدول العربية على الأقل في المرحلة الحالة وفي المرحلة القادمة باقي دول الجوار وهكذا؟

وهنا لابد من أن أذكر وأحيي موقف الحكومة الإندونيسيا في فرض حظر سفر مواطنيهم للعمل في السعودية- ففي هذا الفرض والحظر على المواطنين من قبل الدولة هو عمل قومي جرئ يجب على كل دولة لها رعايا في السعودية ويعاملون معاملة العبيد والكلاب والدواب في معظم الأحوال؟

أن تمنعهم من السفر ولو بالقانون ولا تسمح لهم بذلك وأن تفسر وتشرح للمواطنين أسباب هذا المنع ولماذا وبكل الوسائل المتاحة وفضح أفعالهم بالصوت والصورة والمقابلات الشخصية مع من تَضرر من خلال وجوده في تلك البلاد وكيف كان يُعامل وما هي الحقوق التي كان يحصل عليها إن كان له هناك حقوق غير السمع والطاعة والجلد والإهانة قد حصل عليها؟

@>وذلك حتى تتبلور القناعة الكافية عند باقي المواطنين الذين لا يعرفون عن تلك البلاد سوى أنها بلاد الحرمين ومقدسة وبها الإسلام العادل والتعامل الرحماني، بأن لا يذهبوا إلى تلك الديار أو العمل عند هؤلاء الظلمة الفاسدين المفسدين. فموقف أندونيسيا مشرف وأتمنى أن يبقى كذلك<@


ولا يلتف عليه أتباع آل سعود ويحاولوا تغيير الموقف الأندونيسي من خلال سياسة -الحقائب النفطية المالية- لرشوة من يمكن رشوته من ضعاف النفوس والفاسدين في الحكومة هناك؟.

ماذا نفعل وكيف نقوم بذلك ولماذا هذا العمل:



>لا بد من فرض حظر الحج والعمرة لهذا العام لبلاد آل سعود  المملكة العربية السعودية لمن لا يعرف ؟
- على كل من يريد الحج أو العمرة لهذا العام- وذلك في كل الدول التي تضررت من سياسة آل سعود ونفاق وكذب مشايخهم قديماً أو حديثاً؟

> وأخص بالذكر- في هذا الوقت بالذات – مواطني اليمن سوريا العراق تونس فلسطين ليبي البحرين لبنان ايران  مصر وفي المرحلة القادمة أو السنة القادمة باقي الدول العربية وهكذا ؟

>مع الأخذ بعين الإعتبار والتأكيد على هذا الأمر مهم.....
وهو تعريف وشرح وتفصيل أسباب هذا المنع وهذا الحظر للمواطنين الذين يريدون السفر للقيام بهذا الواجب الديني المشروط بالمقدرة والإستطاعة؟

ولماذا ؟
ومن هو المسؤول عن هذا العمل؟
في المقال القادم سوف أبين آليات العمل وأسباب المنع والوصول للناس في إقناعهم بالعدول عن الحج والعمرة لهذا العام وتحويل أموالهم للبناء وأوجه خير ثانية يرضى الله عنها ورسوله وكل محتاج وصاحب حق ومظلمة؟

>لابد من فرض حظر على السفر للعمل والعيش في تلك البلاد أو التعامل مع نظامهم أو منظومتهم الفكرية الدينية أو الدخول معهم في مشاريع حتى لو كان ظاهرها خيري وإنساني ومساعدات وهبات وهم أبعد ما يكون عن الخير والإنسانية وأبعد ما يكون عن المساعدة ومد يد العون ؟
{يجب عزلهم}

> وهم لا يقدمون المال أو المشاريع أو الهبات النفطية إلا لمن يخدم لهم قضاياهم ويمرر لهم مؤآمراتهم ومشاريعهم الفاسدة ولمن يتعامى ويغض الطرف عن فسادهم وإجرامهم وظلمهم لباقي الشعوب وهو بالتالي مثلهم فاسد أو عبد لهم أو شيخ منافق لفكرهم؟



>لابد من مقاطعة الفضائيات الممولة - وهي كثيرة للأسف - من آل سعود سواء الدينية منها أو الداعرة وفضح دورها في كل المحافل والإتصال بهذه الفضائيات والكتابة لهم لفضح دورهم وإحراجهم على الهواء مباشرة؟
وتحذير الناس منهم ومن ألآعيبهم ومن هو ورائهم ويدعمهم مادياً وإيضاح أهداف هذه الفضائيات للعامة ممن لا يعرف مصدر تمويلهم وأهدافهم، وأن هذا المصدر المالي كما هو معروف، هو الذي يتحكم بهم وبما يقولون ويفعلون ويفتون ونافقون؟



@>لابد من مقاطعة كل الصحف والمجلات والدوريات الشهرية ودور النشر والطباعة والكتب والمراجع التي تصدر عن دولة آل سعود أو عن من يمولونهم آل سعود في الدول العربية أو الغربية؟

> ورفض أي كتب أو مجلات تصدر عن مشايخهم أو التعامل معهم وأخص بالذكر كل الكتب التي تصدر عن شيوخ ومفكري أو مثقفي – إن وجدوا – النظام السعودي ومن هو على خطهم ومنهجهم ويغض الطرف عن وساخة وإجرام وظلم هذه العائلة؟
.

@>لابد من القيام بعمل صفحة على الفيس بوك وعلى معظم المواقع الإنترنتية الحرة لنشر هذه المواقف والخطوات الفعلية للتعريف بالمقاطعة وماهية أسبابها لتفعيلها والطلب من الجميع المساهمة بهذا العمل المثمر، حتى يُسحب البساط وبالذات -الديني- من تحت أقدامهم وأقدام مشايخهم في كل مكان في العالم؟

@>هذه بعض الأمور العملية المتحة  التي يمكن علينا جميعاً القيام بها وتفعيلها من الآن وقبل فوات الآوان؟
وهذه الأفعال لا نحتاج للقيام بها لدولة تُجبرنا على السفر أو العمرة أو الحج أو مشاهدة الفضائيات أو شراء الكتب والصحف والمجلات التي لها علاقة بأي شكل من الأشكال بهذا النظام ومشايخه أو من على شاكلته ويدعمه ويثبت أركانه حالياً. ومن الواجب علينا أن نشرح ونفسر ونبين لأهلينا وجيراننا ولزملاءنا في العمل وفي كل مكان ولكل إنسان- سبب هذه المقاطعة ولماذا نقوم بها الآن؟.


البقية تتبع ومن عنده إقتراح فليساهم به وله أجر من الله ومن الأجيال القادمة بلا شك....