@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

فتاوي شيطانية؟

عندما يفتي الشيطان تُقتل النفوس ويُنسف العمران، ولأننا في شهرٍ فضيل يُقال له رمضان، أعددنا فتاوى أعجزت الأنس والجان، أربعة فتاوى تهز الهياكل وتكسر العِمدان. الأولى قتل الإنسان، الثانية نسف البنيان، الثالثة نكاح الجثمان، الرابعة نكاح الميدان، الخامسة رضاعة الشبّان، السادسة نكاح الغلمان، والسابعة بآلاء ربكما فأكذبان.


الفتوى الأولى قتل الإنسان
شرّع شيوخ الحجاز وكل من أكل من نفس سل التين الوهابي، قتل النفس بغير بنفس. في حين تستقتل شيوخ الإسلام من ابن تيمييه وطرزه لتغريم أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب والحسين بن عليّ لأنّهم حاربوا آل أمية ووصل بهم الأمر لرميهم بالإفساد في الأرض لأنهم جرّوا المسلمين للتقاتل وزهق الأرواح ويقول ابن تيميه في قتل الحسين:
لم يكن في الخروج لا مصلحة دين ولا مصلحة دنيا ، بل تمكن أولئك الظلمة الطغاة من سبط رسول الله صلى الله عليه و سلم حتى قتلوه مظلوما شهيدا، و كان/ في خروجه و قتله من الفساد ما لم يكن حصل لو قعد في بلده، فإن ما قصده من تحصيل الخير و دفع الشر لم يصل منه شيء، بل زاد الشر بخروجه و قتله، و نقص الخير بذلك، و صار ذلك سببا لشر عظيم. وكان قتل الحسين مما أوجب الفتن، كما كان قتل عثمان مما أوجب الفتن.
و هذا كله مما يبين أن ما أمر به النبي (ص) من الصبر على جور الأئمة و ترك قتالهم و الخروج عليهم هو أصلح الأمور للعباد في المعاش و المعاد، و أن من خالف ذلك متعمدا أو مخطئا لم يحصل بفعله صلاح بل فساد.
المصدر : منهاج السنة في نقد كلام الشيعة و القدرية ء المجلّد 4 على الصفحات 530،531
ويظلم أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب ويدافع عن النواصب ويثبت رأيهم ويرميه بالفساد:
ثم يقال لهؤلاء الرافضة: لو قالت لكم النواصب: عليّ قد استحل دم المسلمين، وقاتلهم بغير أمر الله و رسوله على رياسته. و قد قال النبي صلى الله عليه و سلم: "سباب المسلم فسوق، و قتاله كفر". وقال: لا ترجعوا بعدي كفَّارا يضرب بعضكم رقاب بعض" فيكون عليّ كافرا لذلك ــ لم تكن حجتكم أقوى من حجتهم، لأن الأحاديث التي احتجوا بها صحيحة.
وأيضا فيقولون: قتل النفوس فساد، فمن قتل النفوس على طاعته كان مريدا للعلو في الأرض والفساد. وهذا حال فرعون. منهاج السنة في نقد كلام الشيعة و القدرية ــ المجلّد 4 على الصفحات 499،500

هنا يستقتل ابن تيمميه لرمي الفساد على شخصين بشّرهم الرسول بالجنّة، وذكر ابن تيمميه ذلك في مواضع أخرى. هنا عصمة الدم تناسب الوهابية ومن تواجد في مكان سبّب وجوده اراقة دمه أو دماء آخرين فهو المسؤول المفسد. مثلا لو تواجدت في مكان جعل من داعش تصل إليك وتقطع رأسك فإنّك مُفسد لأن هذا الأمر استوجب الفتن بعد تحميل فيدو جذّ رأسك على اليوتيوب. وينطبق نفس الأمر في حال تواجدك في الأسواق المعرضّة لتفجير انتحاري. هل فهمتم المنطق؟ تعاليم ابن تيمميه وتصريفاته ومشتقاته غزوا شيوخ الحجاز، وتمرسوا التحليل والتحريم حسب وقوع الفاعل والمفعول في الجملة فحصدنا فتاوى قتل وعصمة دم تتشكل كالإعراب، إذا ناسبهم الأمر ناصبوا ونصبوا ونحروا، وإذا لم يناسبهم رفضوا (مثال الجهاد الممنوع في فلسطين وفرض عين في الشام والعراق). فتوى قتل الإنسان من دون محاكمة، ورميه بالرصاص من خلاف، هو سنّة من يُنسّب فعاله للأسلاف. تحليل ذبح الأطفال يعتبر من أسوأ تعاليم الشيطان، هنا الوهابي يقول: الله خلق هذا العبد وقبل أن يصبح مكلّف شرعا سأفصل رأسه. حتى وصل بمعتنق الفكر الوهابي لقتل شقيقه وهنا قتال جيش الإسلام وجبهة النصرة وداعش، يعني لو كنت ترتدي اللوك السلفي ووقعت أسير عند فصيل يشبهونك بالهيئة والمنظر فهناك فقط احتمال 33% أن تكون معصوم الدم.



الفتوى الثانية نسف البنيان
هي فتوى إزالة الشرك كما تسميها الوهابية، وهي عبارة عن إجازة نسف أضرحة الأنبياء والصالحين من النبي آدم ص إلى النبي محمد ص والفائز الوحيد في هذه الحسبة هو السيد المسيح لأنّ الله رفعه إلى السماء. المذهب الوهابي الذي يرهق عبيده بثقل محاربة البدع، فهو منتج لأعظم بدعة في الكون وهي نسف الأضرحة، ولو كان هذا الأمر سنّة السلف الصالح لما كنّا انتظرنا قدوم دين جديد وهو البدعة الوهابية من أجل الإفتاء بنسف الأضرحة. وهنا الفائزة في هذا الأمر هو السيدة فاطمة بنت الرسول ص حيث أوصت بدفنها في مكان مجهول، ربما تقدير إلاهي لهذا اليوم الذي يستميت فيه عَبيد الله المحدود لتدمير قبر السيدة زينب بنت فاطمة بنت محمد ص. ونسفوا قبر إبراهيم وقبر عمار بن ياسر وحجر بن عدي، ولم يتركوا صحابي جليل إلا ونسفوه مع استرحام لقبر السلطان العثماني.



الفتوى الثالثة نكاح الجثمان
تعدّ هذه الفتوى بالإضافة لفتوى نسف الأضرحة ونبشها، من الفتاوى التي ترعب عظام الموتى. أجاز العالم المغربي عبد الباري الزمزمي رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في لقاء مع مجلة "مغرب اليوم" الأسبوعية، معاشرة الزوج لزوجته بشتى الأشكال، وأجاز معاشرة الزوجة الميتة والجنس الفموي وجماع الدمى، ورئيس تجمع المسلمين الشيخ القرضاوي كان قد سبقه في نكاح الدمى المطّاط. فتوى ايطاء الجثمان تقشعر لها الأبدان، وهناك قصة ليست بالضرورة أن تكون صحيحة، تتحدث عن شخص أخرج جثة فتاة من قبر ونكحها، وبعدها تاب، والرواية هدفها تصوير الرحمة عند الله أي وصف شيء لامتناهي، لذا اختار الراوي جريمة لامتناهية وهي نكاح الجثمان، وبعد اعتكاف المجرم شهور وبكاء الليل والنهار رحمه الله. ما يهمني هو أن نكاح الجثمان اُستعمل لتصوير الشر اللامتناهي، ويأتي شيخ علاّمة ويبيحه.



الفتوى الرابعة نكاح الميدان
هي فتوى كالنار على علم، أجازت شيوخ الوهابية زنا الجهاد، والاسم النظامي له هو: جهاد النكاح، والاسم الشامل الذي نقترح استخدامه هو نكاح الميدان وللأسباب التالية، نكاح الجهاد يُمارس في ميادين القتال على الجبهات، وهذه الفتوى تم احتضانها في مصر وتمّ تعميمها في ميادين التظاهرات وملاعب الكوره. والكرزة على قالب الحلوى هي أن كلمة ميدان على وزن شيطان.



الفتوى الخامسة رضاعة الشبّان
الاسم النظامي لهذه الفتوى هو رضاعة الكبير، والمقصود هو رضاعة الشباب وليس النساء، لذا وجدنا اسم يعبّر أكثر عن الراضع. وهذه الفتوى تجيز لجميع النساء إرضاع جميع الرجال، ليصبح الرجال حلال عليهن وبذلك يمكن لهمرؤية شعورهن ولكن لم يشرح لنا الفاتي كيف يمكن للرجل أن يرى ثدي المرأة ويرضع منه رضعات الإشباع ليحل له رؤية الشعر؟ هذه الفتوى أعجزتني وعصرت رأسي لأجد توصيف لها فلم أجد غير المثل التالي: هذه الفتوى هي كمضاجعة الخنزير ولكن مع رفع ذيله خشية من النجاسة. طبعا يعتمد ضرّيب هكذا فتاوى على الأحاديث في الصحاح، ولكن أنا أعتقد أن الأحاديث تلك مضروبة فضرّيبة الأحاديث ضربوا عرض الإسلام ووجدوا فضائل لأبو جهل، إذا شاء الله سنخصص مقال عن ضرب الأحاديث ومنها أحاديث تهين أمهات المؤمنين وتعطي مادة لمفتي الرضاعة وللشاتم في آن. وهنا ضلالة العلماء في عدم عرض الحديث على الكتاب قبل وضعه في كتب الأحاديث.


الفتوى السادسة نكاح الغلمان
هذه الفتوى أرعبت البشرية جمعاء مع خاصية للموديل العربي. أباحت شيوخ الوهابية اللواط في خدمة الجهاد، وهو عبارة عن ايساع المكان بمساعدة صديق أو الجمهور، أو آلات تباع لهكذا أغراض، حتى تصبح قفا المجاهد قابلة لاستيعاب قنبلة في مكان لا يخطر إلا على بال مخترع دواء التحاميل. والانتحاري الذي فجّر نفسه بالأمير محمد بن نايف كان قد أخفى تحميلة ضخمة في قفاه. وصار العربي عندما يعبر مطارات العالم يتصبب عرقا عندما يأخذه الشرطي إلى الغرفة الخشبية، وإذا ارتدى الشرطي القفازات البيضاء فاعلم أنّ ليلتك ستكون سوداء، وهذا كله بسبب ابداعات حجازية. وهناك قسم من نكاح الغلمان عبارة عن شراء الطفل البنغلادشي واستعباده في سباق الهجن ونكاحه من قبل مالكه. تطور عالم التفجير جعل من مطارات العالم تفتش العربي في عرضه، وصدر حديثا قانون امريكي جديد يطلب تفتيش بطاريات الهواتف والحاسوب بالإضافة إلى كابسولات باب البدن.



الفتوى السابعة بآلاء ربكما فأكذبان
النعم التي وضعها الله في أرض محمد ص، يتم صرفها من قبل أمراء شيوخ الفتاوى الست السالفات، من أجل تمكين المفاسد فهم يكذّبون بنعمة الله ويصرفونها في سبيل القتل وتفتيت الكيانات وتمكين أعداء الأمة من صهاينة ومستعمرين. بالإضافة إلى هذا لا يتورع أصحاب هذا الدين من تزوير السنّة وتفسير الكتاب بما يتناسب مع الأهواء، ونشر الضلالة بأموالهم وقوة أربابهم الغربيين والصهاينة، وكما هم يبذلون الغالي والنفيس لتحوير المذهب الإسلامي السنّي فهم أيضا يبثّون الفتن والكذب في حق المذهب الإسلامي الجعفري، ويقولون بهتانا أن مقلدي الإمام جعفر الصادق عندهم قرآن مختلف عن المصحف المتعارف وهذا ضرب من الكذب مصحوب بالتبهيم لأنه يكفي مقارنة كتاب أهل السنّة بمصحف الجعفرية وهو يمكن تحميله عن المواقع الشيعية، وهو موجود مثلا على موقع المرجع فضل الله. وفي الفيديو المرفق يفنّد الشيخ الأزهري ضلالة البدعة الوهابية وتحريفها للإسلام السنّي، ويشرح أن ليس هناك شيء اسمه مذهب سلفي، المذاهب الفقهية معروفة، والسلف هو مستحدث يعني بدعة.


كلها مصائب أرهقت الإسلام والمسلمين ومَصْدرها ومُصدّرها هو الدين الوهابي، الذي تمكن من تحويل كلمة سلف صالح إلى شتيمة، وكلمة سلفي إلى قنبلة أو مشروع قنبلة في المستقبل. وكلمة إسلام إلى تهمة.


_________________________________________________

شيخ الأزهر يثبت أن ابن تيمية وأتباعه الوهابية ليسوا من السلف بل مجسمة يشبهون الله بخلقه